YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير

أكدت الجبهة الوطنية للنقابات الامنية، في بيان اليوم الاربعاء 28 ديسمبر 2022، تمسكها بتنظيم وقفة احجتاجية غدا الخميس بداية من الساعة العاشرة صباحا أمام مقر وزارة الداخلية.

كما اكدت الجبهة مواصلة دفاعها عن كرامتهم و حقهم في المطالبة بتحسين أوضاعهم المادية و الاجتماعية عبر هياكلهم النقابية القانونية ورفضها القاطع للهرسلة و الضغوطات و التهديد الذي تمارسه سلطة الإشراف على النقابيبن والمنخرطين على حد السواء والذي تفاقم في الأيام الاخيرة.

كما جددت الدعوة لكافة الاعوان من مختلف الأسلاك الامنية الغير مدرجين بالخدمات الصباحية للإلتحاق بالوقفة التي اسموها “وقفة العزة والكرامة” أمام وزارة الداخلية خاصة وأنه تحرك إحتجاجي سلمي يكفله القانون ولم يصدر في شأنه أي قرار رسمي بالمنع عكس ما يروج له من بعض الاطراف، حسب نص البيان .

واكجت النقابات الأمنية الممضية على البيان، انه بقدر حرصها على الحفاظ على إستقرار البلاد والمؤسّسة، إلا أنها تؤكد للجميع أن إصرارها على تنفيذ الوقفة الإحتجاجية المشار إليها جاء بعد إستنفاذ كل السبل لإرساء حوار حقيقي مع سلطة الإشراف التي واصلت سياسة التعنت في مختلف المواضيع والملفات والقرارات المتعلقة بالمؤسسة الأمنية وإعتماد أسلوب التسويف والمماطلة وإزدواجية الخطاب في التعامل مع مطالب المنخرطين والإلتفاف على الحق النقابي الأمني من خلال السعي إلى تهميش دور النقابات الأمنية وغلق باب الحوار معها وتجاهل دعواتها للتفاوض حول الملفات العالقة. 

ووقعت على البيان، النقابات الامنية التالية:

نقابة موظفي الادارة العامة لوحدات التدخل والنقابة العامة للحرس الوطني والنقابة العامة للسجون والاصلاح واتحاد نقابات الحماية المدنية والنقابة العامة للمصالح المختصة ونقابة موظفي الادارة العامة للامن العمومي..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تمديد الاحتفاظ بإطارين من وزارة المالية بشبهات فساد

تونس – السفير  أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس لأعوان الوحدة الوطنية…