YOUR EXISTING AD GOES HERE

السفير – وكالات

نفذت الاستخبارات التركية عملية ضد تنظيم “بي كي كي/ واي بي جي” الإرهابي في سوريا، دمرت خلالها مستودعات أسلحة وذخائر ومباني تتمركز فيها وحدات هجومية وتخريبية.

وذكرت مصادر أمنية، الخميس، أن الاستخبارات التركية نفذت عملية ضد “بي كي كي/ واي بي جي” الإرهابي وكادره الإداري ومنشآته في سوريا.

وذكرت المصادر أن العملية جرت “بعد أن تبين أن الهجوم على مقر وزارة الداخلية التركية بأنقرة (الأحد) تم التخطيط له في هذا البلد، وأن الإرهابيين الذين شاركوا في الهجوم عبروا إلى تركيا من هذه المنطقة”.

وأوضحت أنه خلال العملية تم تدمير مستودعات أسلحة وذخائر ومبانٍ تتمركز فيها وحدات هجومية وتخريبية، تم تحديدها ورصدها وفقا للجهود الاستخباراتية في المنطقة.

وأشارت المصادر أنه تم خلال العملية تدمير العديد من الأهداف بالذخيرة الذكية، مؤكدةً أن العمليات ستستمر ضد التنظيم الإرهابي لحين تحقيق أهدافها.

وصباح الأحد وصل إرهابيان بسيارة تجارية صغيرة أمام مدخل المديرية العامة للأمن التابعة لوزارة الداخلية في أنقرة، وفجر أحدهما نفسه، فيما تمكنت قوات الأمن من تحييد الآخر، وأصيب اثنان من عناصر الأمن التركي بجروح طفيفة جراء إطلاق النار.

ولاحقاً تبنى تنظيم “بي كي كي” الإرهابي مسؤوليته عن الهجوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

معارك غزة.. فرق نفسية لمواجهة الميول الانتحارية لدى الجنود الإسرائيليين

السفير – وكالات أكدت صحيفة يديعوت أحرونوت أن قسم التأهيل في جيش الاحتلال الإسرائيلي …