YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير
أوضح الناطق الرسمى باسم وزارة الداخلية محمد على العروى خلال الندوة صحفية أن الفتاة التى تترأس الجناح الاعلامى لتنظيمي “أنصار الشريعة” المحظور و”كتيبة عقبة” والمدعوة فاطمة الزواغى من مواليد سنة 1994 (20 سنة) وهى طالبة بكلية الطب بتونس وأنها كانت متفوقة فى دراستها الجامعية وهى تقطن بالعاصمة.
وذكر العروي أن هذه الفتاة اعترفت بعد القاء القبض عليها بأنها تترأس الجناح الاعلامى لتيار “أنصار الشريعة” وكتيبة “عقبة ابن نافع” بعد أن عينها “الارهابى” سيف الله بن حسين المكنى بابى عياض فى هذه الخطة وذلك اثر ايقاف المشرف على الجناح الاعلامى “الإرهابي” عفيف العموري.
وبين العروي أن الارهابية كانت تؤمن العلاقة والتواصل بين التيارين المذكورين عبر الوسائل الالكترونية وصفحات التواصل الاجتماعى.
كما كانت على علاقة مباشرة بزعيمى أنصار الشريعة المحظور أبو عياض وكتيبة عقبة ابن نافع خالد الشايب المكنى ب لقمان أبو صخر .
واعترفت فاطمة الزواغى بحسب العروى بأنها قامت باستقطاب العديد من الشباب الذين انخرطوا فى هذه التنظيمات “الارهابية” وبأن عددا من هؤلاء الشباب قد تحولوا الى الجبال.
كما أقرت وفق العروى بنشر الاخبار الزائفة والتحريض على العنف وتوثيق العمليات “الارهابية” التى يقوم بها أنصار الشريعة وكتيبة عقبة ابن نافع وتلميع صورة العناصر “الارهابية”.
ويشرف الجناح الاعلامى لانصار الشريعة وكتيبة عقبة ابن نافع حسب العروى على صفحات وحسابات الكترونية تحرض على الارهاب وتسعى الى ادخال البلاد فى دوامة من العنف والفوضى.
المصدر_وات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تمديد الاحتفاظ بإطارين من وزارة المالية بشبهات فساد

تونس – السفير  أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس لأعوان الوحدة الوطنية…