YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير

جدد رئيس كتلة حركة النهضة بالبرلمان عماد الخميري، الدعوة إلى النيابة العمومية للإذن بفتح تحقيق جدي، وتتبع كل من تثبت إدانته في ما أسماه بـ”العبث والجرائم التي ترتكبها رئيسة كتلة الحزب الدستوري الحر عبير موسي والبعض من أعضاء كتلتها، في حق مؤسسة البرلمان والنواب والموظفين والصحفيين”.

وأشار الخميري، في ندوة صحفية، اليوم الخميس 18 مارس 2021، إلى الصور والفيديوهات منشورة للجرائم المرتكبة في حق الإدارة والمجلس ومؤسساته وهي مادة في مقتضاها تفتح النيابة العمومية هذا التحقيق.

وذكر الخميري ان عبير موسي قاطعت أول أمس الثلاثاء اجتماع خلية الأزمة.

واعتبر الخميري ان عبير موسي “ليس لها من سلطة غير سلطة البطش وليها لها من وسائل غير الوسائل اللا قانونية ولا أخلاقية في القيام بمنع زملائها ومنع مؤسسة من مؤسسات السيادة أن تنعقد”.

ووصف الخميري ما حدث أمس في رفع اجتماع  لجنة الحقوق والحريات والعلاقات الخارجية بالظلم بسبب عبير موسي أيضا.

كما دعا رئيس كتلة حركة النهضة بالبرلمان، كل الكتل في مجلس النواب، ان تتحمل مسؤولياتها في اتخاذ مواقف مما يجري داخل البرلمان من انتهاكات حقيقية وحماية هذه المؤسسة من العبث والإجرام الذي تقوم به عبير موسي.

وأكد الخميري ان حماية البرلمان هي من مسؤولية رئيس المجلس راشد الغنوشي المطالب بأن يفعل كل الإجراءات القانونية التي تحمي هذه المؤسسة الدستورية من كل عبث وإجرام وتحفظ حق التوانسة في أن يكون لهم برلمان تعددي ديمقراطي يبدو انه لا يروق للبعض لذلك استخدموا كل الطرق اللا قانونية والإجرامية من أجل تعطيل هذه المؤسسة البرلمانية، على حد قوله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

أحدهم كان ينتحل صفة أمني .. إيقاف 4 مجرمين خطيرين بالعاصمة

تونس – السفير أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بأريانة لأعوان فرقة الشرطة ا…