YOUR EXISTING AD GOES HERE

السفير – وكالات

قصفت فصائل المقاومة الفلسطينية، اليوم الاثنين، بارجة عسكرية تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي، وعدداً من المدن المحتلة، وذلك رداً على القصف العنيف الذي شنته قوات الاحتلال على المناطق السكنية بقطاع غزة.

وقالت كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، إنها استهدفت بارجة إسرائيلية في عرض البحر برشقة صاروخية، واستهدفت بعشرات الصواريخ مستوطنات أسدود وعسقلان وبئر السبع، رداً على العدوان المستمر على قطاع غزة. 

في المقابل، قال جيش الاحتلال: إن “إحدى قِطعه العسكرية تعرضت لهجوم في عرض البحر دون وقوع أضرار”.

من جهتها أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، مسؤوليتها اليوم الاثنين، عن مواصلة القصف الصاروخي للمدن المحتلة برشقات صاروخية مكثفة، في إطار معركة سيف القدس لليوم الثامن على التوالي، والتي خاضتها المقاومة رداً على اعتداءات الاحتلال في المسجد الأقصى المبارك والقدس المحتلة.

واستهدفت سرايا القدس هرتسيليا شمال مدينة تل أبيب برشقة صاروخية كبيرة، كما استهدفت مدينة اسدود المحتلة برشقات صاروخية كبيرة رداً على العدوان المتواصل على قطاع غزة.

ووجهت السرايا فجر اليوم ضربة صاروخية ومكثفة صوب مدينتي سديروت ونتيفوت وشعار هنيغف، رداً على القصف الصهيوني وإرهاب المدنيين الآمنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

معارك غزة.. فرق نفسية لمواجهة الميول الانتحارية لدى الجنود الإسرائيليين

السفير – وكالات أكدت صحيفة يديعوت أحرونوت أن قسم التأهيل في جيش الاحتلال الإسرائيلي …