السفير – وكالات

تبحث الشرطة الهندية في مومباي عن رجل اتُّهِمَ بخلط سمّ فئرات مع الآيس كريم الذي أطعمه لأطفاله، مِمَّا أسفر عن وفاة أحدهم ومرض اثنين مرضاً خطيراً، وفق ما نشرته صحيفة The Independent  البريطانية، الجمعة 2 جوان 2021.

قالت الشرطة في الهند إن علي ناوشاد أنصاري، البالغ من العمر 27 عاماً، تشاجَرَ مع زوجته، وإنه بعد ذلك أخذ أطفاله الثلاثة لتناول الآيس كريم ثم سمَّمَهم نكايةً فيها. 

حيث تُوفِّيَ نجل الزوجين، البالغ ست سنوات، في مستشفى سيون الحكومي في ضاحية مانكورد في مومباي، عاصمة ولاية ماهاراشترا، يوم الثلاثاء الماضي.

فيما سجَّلَت الشرطة ضد أنصاري حالتين لمحاولة قتل وحالة قتل. وذكرت تقارير محلية أن أنصاري كان يعمل بالمياومة ويعيش في حيِّ سان ناجار في ضاحية مانكورد.  

كما قالت الشرطة إنه يعتقد أن بيغوم، زوجته، كذبت على الأطباء في البداية لمحاولة حماية زوجها، إذ أخبرت الضباط في البداية أن أطفالها قد تناولوا السمَّ عن طريق الخطأ. 

لكن عندما تُوفِّيَ طفلها البالغ ست سنوات، يوم الثلاثاء، اتَّهَمَت زوجها بتسميم أطفالها. 

وفي بيانها للشرطة، قالت بيغوم إنها وزوجها كانا يتشاجران في كثيرٍ من الأحيان بسبب أمورٍ مالية، غادرت المنزل بعد شجارٍ مع زوجها وذهبت إلى منزل أختها. 

في غضون ذلك، قالت الشرطة لوسائل الإعلام إن أنصاري اصطحب أطفاله الثلاثة لتناول الآيس كريم، ثم بدأوا يشتكون من آلامٍ في المعدة عندما عادوا إلى المنزل.

قالت الشرطة إن الأم، بيغوم، عادت إلى المنزل بحلول ذلك الوقت، وأخذت الأطفال الثلاثة إلى مستشفى سيون لتلقي العلاج.  وأفادت وكالة Press Trust الهندية بأن الشرطة أخذت أقوال الشقيقين الآخرَين، اللذين يخضعان للعلاج حالياً. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

هذه الفئة من الناس غير معرضة لخطر الإصابة بكورونا

تونس – السفير أفاد رئيس مختبر تكاثر الخلايا بمعهد أنغيلغارد لعلم الأحياء الجزيئي بيت…