YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير

قال الأمين العام للاتحاد الشعبي الجمهوري لطفي المرايحي، اليوم السبت 09 سبتمبر 2021، إنّه “عندنا تعمى القلوب التي في الصدور وتعجز عن تنسيب الامور وفهم الاسباب والمآلات وتختلط عليها السبل وتترك الاسباب الحقيقية لما يحدث ويزيغ نظهرها صوب هوامش اشتغلت المخططات الخبيثة لاجتذابها اليها وايهامها بمعارك ليست معاركها حينها يصبح لا فائدة ترجى من الحديث”، وفق تعبيره.

وخاطب المرايحي في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، المتطاولين عليه قائلا :” صدري لا يضيق بكم وعلى شناعة تعاليقكم التمس لكم اعذارا. كيف لكم ان تتعلموا الحوار الهادئ حتى لو كنتم فعلا تمتلكون الحقيقة والحال ان العنف اللفظي والمادي من الامراض المستفحلة في مجتمعنا؟ من اين لكم ان تتحصنوا منه وتحتكمون الى العقل بعيدا عن العاطفة و الكتاب مصدر المعرفة مهجور في بلادنا لا تلامس منه سوى الكتب المدرسية. “

وتابع قائلا :”قلت ولازلت اردد على راي الامام علي اني متصدق بعرضي ولعل الله يعوضني خيرا… وقادم الايام وحده الكفيل بانصافي عندها سيتبينون ان معارضتي لقيس سعيد لا يحركها اي منطلق شخصي تجاه الرجل وانما قناعة بانه لا يحمل لا فكرا ولا مشروعا لتونس.”

وختم المرايحي تدوينته بالقول إنّ المدافعين عن قيس سعيد اليوم اول من سيدير له ظهر المجن، حسب تقديره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تمديد الاحتفاظ بإطارين من وزارة المالية بشبهات فساد

تونس – السفير  أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس لأعوان الوحدة الوطنية…