تونس – السفير

أشرف صباح اليوم السبت 25 ديسمبر 2021، منعم عميرة الأمين العام المساعد بالاتحاد العام التونسي للشغل ،على أشغال الهيئة الإدارية بمقر الاتحاد الجهوي للمنظمة بباجة .

وفي تصريح أكد الأمين العام المساعد أن هذا النشاط هو حلقة من سلسلة أنشطة مماثلة استعدادا للمؤتمر القادم للاتحاد بصفاقس أيام 16 و17و18 فيفري 2022، وذلك للنظر في اللوائح التي تعد ركيزة للعمل في المرحلة المقبلة، واصفا هذه المرحلة بالصعبة في ظل الأوضاع الصعبة التي تعيشها البلاد سياسيا واقتصاديا واجتماعيا. 

ويرى عميرة أن ما يحدث مؤخرا بين رئيس الجمهورية والأمين العام للاتحاد لا يدخل في خانة التصادم وإنما هو مجرد اختلاف في وجهات النظر وان المنظمة لا تقودها الا المصلحة العليا للوطن باعتبار ما يعيشه التونسي اليوم من صعوبات في حياته اليومية بسبب الارتفاع الفاحش للأسعار. 

ويذكر منعم عميرة ان انحياز الاتحاد هو انحياز ثابت ولا يمكن ان يكون الا للشعب والوطن وان الاتحاد العام التونسي للشغل سيضل من دعاة الحوار الشامل مع كل من تشغلهم مصلحة الوطن لا غير .

”وعن رسالته لرئيس الجمهورية في هذا الوضع والظرف أكد ضيف الاتحاد الجهوي بباجة أن ”منظمة حشاد تحب البلاد كما لا يحب البلاد أحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

فوضى داخل مقر اتحاد الفلاحين ومنع انعقاد المجلس الوطني بصفة استثنائية

تونس – السفير شهد مقر اتحاد الفلاحين اليوم السبت 21 ماي 2022، حالة فوضى بعد منع انعق…