YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير
أكّد الناطق الرسمي باسم النقابة الوطني لقوات الأمن الداخلي إيقاف كل من كاتب عام النقابة الجهوية بقابس وكاتب عام نقابة الشرطة بباجة وعضو النقابة الجهوية بصفاقس من طرف الادارة العامة للأمن الوطني بسبب التحركات الاحتجاجية الأخيرة للنقابة.
وحمّل حمادة في تصريح إذاعي لموزاييك اليوم الجمعة 4 مارس 2016 وزارة الداخلية تبعات كل هذه الإيقافات، مؤكّدا أنّ ما اعتبره ”سياسة الهروب إلى الأمام لن تخلّف إلاّ التصعيد والتصادم، داعيا وزير الداخلية إلى التدخّل لإيقاف قرار العقوبات المسلّطة على عدد من النقابيين الأمنيين.
واعتبر أنّ النقابة تتعرّض إلى حملة ممنهجة، معلنا أنّ المكتب التنفيذي سيعلن في بيان موقفه وتحركاته إزاء هذه الإيقافات التي قال إنّها متواصلة.
ويذكر أنّ النقابة الوطنية لقوات الأمن الداخلي كانت قد نظّمت وقفة احتجاجية أمام قصر الحكومة بالقصبة الخميس الفارط، رفع خلالها الأمنيون شعار ‘ديغاج’ وطالبوا بضرورة الاستجابة لمطالبهم المهنية وبرحيل من وصفوهم ‘بالأزلام الذين عادوا إلى وزارة الداخلية’، الأمر الذي استنكرتة رئاسة الحكومة وقرّرت اثره مقاضاة مسيري النقابة على خليفة ما اعتبرته ‘اقتحام حرمة مقر رئاسة الحكومة بالقصبة وتعطيل نسق العمل وترديد شعارات سياسية وتهديدات” معتبرة أنّ ما بدر عن المحتجين أبعد ما يكون عن العمل النقابي الأمني والمطالب المهنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تمديد الاحتفاظ بإطارين من وزارة المالية بشبهات فساد

تونس – السفير  أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس لأعوان الوحدة الوطنية…