YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير

أعلنت الديوانة التونسية صباح اليوم الثلاثاء 02 أفريل 2019، أن مصالحها حجزت مئات الأقراص المخدرة وبضائع مهربة بقيمة ناهزت 550 ألف دينار.
وفي بلاغ لها قدمت الإدارة العامة للديوانة تفاصيل عمليات الحجز التي تمت  نهاية الأأسبوع المنقضي في باجة ورمادة و الصمار وقابس.
وأوضح البلاغ أن فرقة الحرس الديواني بباجة تمكنت يوم أمس الاثنين غرة أفريل 2019، من حجز 2705 قطعة من الملابس الجاهزة و230 زربية و20 ستارا بقيمة جملية بلغت 117 ألف دينار بمدخل السلوقية على مستوى الطريق السريعة بباجة.
كما ضبطت فرقة الحرس الديواني برمادة من ولاية تطاوين وسيلتي نقل رباعيتي الدفع لا تحملان ترقيما منجميا محملتين بـ 322 ألف علبة سجائر وبلغت القيمة الجمليّة للمحجوز 382 ألف دينار باعتبار وسيلتي النقل.
وحجزت فرقة الحرس الديواني بالصمار من نفس الولاية في عمليتين منفصلتين 1050 كلغ من الجيراك وذلك إثر نصب كمين بمنطقة “كرشاو” بإتجاه مدينة بن قردان.
وفي إطار التصدي لمحاولات التصدير خلسة للمواد الغذائية المدعمة، تمكنت نفس الفرقة بعد نصب كمين على مستوى المسالك الصحراوية بجهة تطاوين من حجز 3150 كلغ من مادة الكسكسي و500 كلغ شربة و200 كلغ فارينة.
وحجزت فرقة الحرس الديواني بقابس 2330 قطعة ملابس جاهزة على مستوى الطريق الرابطة بين صفاقس وقابس قدرت قيمتها بحوالي 144 ألف دينار.
ومن جهة أخرى تمكّن أعوان المكتب الحدودي للديوانة بحيدرة من حجز 317 قرصا مخدرا كانت بحوزة مسافرين جزائريين أثناء استعدادهما لمغادرة التراب التونسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

أحدهم كان ينتحل صفة أمني .. إيقاف 4 مجرمين خطيرين بالعاصمة

تونس – السفير أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بأريانة لأعوان فرقة الشرطة ا…