YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير

قام عدد من شباب تطاوين صباح اليوم الخميس 29 ديمسبر 2022 بإشعال العجلات المطاطية على مقربة من مفترق “النور” وسط المدينة ما تسبب في قطع جزئي للطريق، وذلك احتججاجا على إيقاف الناطق الرسمي باسم اعتصام الكامور طارق الحداد تنفيذا لمناشير تفتيش صادرة في شأنه وعددها 11 منشورا، ثلاثة منها تعلقت بأحكام بالنفاذ العاجل لدى المحكمة العسكرية.

يذكر ان وحدات الحرس الوطني التابعة لمنطقة رمادة من ولاية تطاوين ألقت مساء أمس القبض على الناطق الرسمي باسم تنسيقية اعتصام الكامور طارق الحداد، وذلك تنفيذا لمناشير تفتيش صادرة في شأنه من جهات قضائية بتطاوين ومدنين وصفاقس، وعددها  11 منشور تفتيش على الأقل، 3 منها تتعلق بأحكام بالنفاذ العاجل لدى المحكمة العسكرية، وحكم بسنة سجن، إلى جانب أحكام في قضايا متعلقة بالمساس بالأمن العام بتطاوين في علاقة بإحداث الكامور.

إلى ذلك قامت تنسيقية اعتصام الكامور بنشر تدوينة على صفحتها الرسمية استنكرت فيها إيقاف الحداد وقالت فيها :”تطاوين معاك يا ولد الحداد .. تنسيقية اعتصام الكامور الصفحة الرسمية تستنكر و بشدة ايقاف ناطقها الرسمي … الكامور طبقتوه الا في الايقاف … بينما الوعود بقيت حبرا على ورق … للحديث بقية …” 

وهي تدوينة فيها تلميح بالدخول في تحركات احتجاجية في حال عدم الإفراج عن الحداد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تمديد الاحتفاظ بإطارين من وزارة المالية بشبهات فساد

تونس – السفير  أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس لأعوان الوحدة الوطنية…