YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير

لم يتمكّن النّادي الرياضي الصفاقسي من الحصول على إجازات اللّاعبين الذين انتدبهم حديثا بسبب عدم قدرته على تمكين الجامعة التّونسية كرة القدم من مبلغ 320 ألف دينار متخلّد بذمّة النّادي لفائدة هذا الهيكل. وقد كانت مختلف الأطراف المنتمية لنادي عاصمة الجنوب في انتظار بادرة من الجامعة لتمكين الجمعية من متّسع من الوقت لتسديد المبلغ المذكور اعتبارا للأزمة المالية الخانقة التي تمرّ بها ولتراكم الدّيون المتخلّدة بذمّتها لفائدة عديد الجهات… لكنّ الجامعة لم تقم بهذه الخطوة وسيحرم الفريق بالتّالي من التّعويل على المنتدبين الجدد في كلاسيكو اليوم ضدّ النّجم الرياضي السّاحلي.

بسبب موقف الجامعة عمّت موجة جديدة من الغضب في أوساط أحبّاء السّي آس آس على المكتب الجامعي.

وقد اتّهم الأنصار رئيس الجامعة التّونسية لكرة القدم وديع الجريء مجدّدا باستهداف ناديهم والسّعي لعرقلة مسيرته إضافة إلى مواصلة تعامله مع الأندية بسياسة الكيل بمكيالين.

ما يعيبه أحبّاء نادي عاصمة الجنوب على وديع الجريء حرصه الشّديد على نجدة بقية الأندية التي تعاني من مشاكل ومساعدتها على تجاوز أزماتها مقابل التّعامل بلامبالاة تامّة تجاه أزمة السّي آس آس.

وحسب الاعتقاد السّائد في أوساط أنصار النّادي الصفاقسي لا يكتفي رئيس الجامعة وديع الجريء بوقوف موقف المتفرّج من المشاكل العميقة التي يعيشها ناديهم بل أنّه يسعى لتعميق جراح السّي آس آس من خلال مواقفه السّلبية من بعض المشاكل التي بإمكانه حلّها – مثل مشكل عجز النّادي عن تسديد المبلغ المتخلّد بذمّته لفائدة الجامعة في الظّروف الحالية.   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

فرجاني ساسي أفضل لاعب في البطولة القطرية خلال شهر أفريل

تونس – السفير توج اللاعب الدولي التونسي فرجاني ساسي بجائزة أفضل لاعب في البطولة القط…