YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير

بعد إصرار الجامعة التّونسية لكرة القدم على حجز إجازات المنتدبين الجدد للنّادي الرياضي الصفاقسي لإجبار الهيئة المديرة على تسديد مبلغ 320 ألف دينار بالتّمام والكمال دون مراعاة الظّروف الصّعبة التي تمرّ بها الجمعية بسبب الضّائقة المالية أطلق أحبّاء الأبيض والأسود حملة واسعة لجمع التّبرّعات لتوفير المبلغ الذي تطالب به الجامعة وكذلك تمكين المدير الفنّي السّابق للشبّان عبد الحق العلايمي من مستحقّاته.

حسب المعطيات المتوفّرة لدينا انخرطت أعداد هامّة من أحبّاء نادي عاصمة الجنوب في هذه البادرة شعورا منهم بالمسؤولية وتلبية لنداء الواجب. ومن المنتظر أن يسجّل نسق جمع الأموال ارتفاعا ملحوظا ومتزايدا نهار اليوم الأربعاء وفي اليومين القادمين.

من جهة أخرى يواصل أنصار السّي آس آس التّعبير عن استيائهم ممّن يسمّون برجال ورموز النّادي بسبب وقوفهم موقف المتفرّج من الظّروف الحرجة التي تمرّ بها قلعة الأجداد. كما تتواصل في أوساط أحبّاء النّادي موجة الاستياء والغضب على رئيس الجامعة التّونسية لكرة القدم وديع الجريء بسبب عدم مراعاته لظروف الجمعية وتعامله مع المشاكل التي تعيق مسيرتها بلامبالاة تامّة مقابل حرصه على مساعدة بقية الأندية على تجاوز المشاكل التي تعترضها لمساعدتها على مواصلة مسيرتها في ظروف ملائمة.            

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

فرجاني ساسي أفضل لاعب في البطولة القطرية خلال شهر أفريل

تونس – السفير توج اللاعب الدولي التونسي فرجاني ساسي بجائزة أفضل لاعب في البطولة القط…