YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير
أكد المكلف بالإعلام في وزارة الداخلية في برنامج نجوم اليوم السبت 23 جانفي 2016 أن الوحدات الأمنية تمكنت من إيقاف 423 شخص من كافة أنحاء الجمهورية من بينهم 261 تم إيقافهم مساء الجمعة، متابعا أنهم اليوم تحت إشراف القضاء.
وقال وليد الوقيني إن الأبحاث الأمنية أثبتت تورط العديد من الأطراف في أحداث الشغب والعنف والتخريب والاعتداءات التي شهدتها البلاد من بينهم عدد من المهربين بهدف إحداث التفرقة والشرخ العميق بين المؤسستين الأمنية والعسكرية، مؤكدا وجود شهادات من المواطنين في هذا الغرض.
وأكد وليد الوقيني أن الوحدات الأمنية لن تسمح بالتلاعب بالأمن التونسي، مقرا بأن المنحرفين أرادوا المساس بالنقاط الأمنية الحدودية لتكسير القاعدة الأمامية التي استماتت في مواجهة المهربين وغيرهم من المخربين، معتبرا أن هذه الأطراف عملت على إفساد وتخريب قيم نبيلة اكتسبها التونسيون إبان ثورة 14 جانفي وهي حق التظاهر السلمي.
تدوينات من القاعدة وفيديوهات من داعش تهدد تونس
وتعليقا على ما نشر على مواقع التواصل الاجتماعي من تهديدات لتونس من قبل المجموعات الإرهابية، كشف الوقيني أن التدوينات التي نشرت على تويتر هي لتنظيم القاعدة أما الفيديو فيعود لتنظيم داعش الإرهابي، مؤكدا أن وحداتنا الأمنية والعسكرية متفطنة لهذه الأطراف وأن أكبر دليل على ذلك العملية العسكرية الأخيرة الناجحة في جبل سمامة بالقصرين وما تم رصده من محجوز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

أحدهم كان ينتحل صفة أمني .. إيقاف 4 مجرمين خطيرين بالعاصمة

تونس – السفير أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بأريانة لأعوان فرقة الشرطة ا…