YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير
أعلنت الهيئة النقابية الموسّعة لنقابة قوات الأمن الداخلي اليوم الأربعاء 3 فيفري 2016 أنها ستتخذ جملة من التحركات التصعيدية بجميع الجهات لمختلف الأسلاك الأمنية من مباشرين ومتعاقدين في صورة عدم التزام الحكومة ببلاغها الصادر بتاريخ 31 أوت 2015 ومواصلة التفاوض مباشرة مع النقابة لاعتبارات قانونية وأخلاقية.
وقررت النقابة في هذا الإطار تدعيم الاعتصامات الجهوية المفتوحة ، كما قررت انطلاقا من الاثنين 8 فيفري 2016 مقاطعة العمل بحصة 12/12 و24/24 ومقاطعة تأمين الجلسات بالمحاكم لمدة ساعتين ، إضافة إلى مقاطعة رفع المخالفات وتحرير المحاضر الجبائية وعدم استخراج الشهائد الشهائد الوقائية بجميع أنواعها ومقاطعة دروس التكوين في ميدان الإسعافات على مستوى الحماية المدنية.
كما قررت النقابة تعطيل انسياب الحركة المرورية بمعابر الحدود البرية وتنفيذ وقفات احتجاجية بثلاث ساعات بالوحدات السجنية بداية من الثامنة صباحا وعدم تامين نقل المواد المتفجرة ولا الإشراف على عمليات التفجير بداية من الخميس 11 فيفري.
يوم الغضب الأمني
وأعلنت كذلك أنها قررت بداية من السبت القادم مقاطعة تأمين جميع الأنشطة الرياضية والثقافية بجميع أنواعها وتعلن يوم 10 من فيفري الجاري يوم الغضب الأمني بتنظيم تجمع امني كبير بساحة القصبة وعدم مغادرتها إلى حين تحقيق الأهداف المنشودة، وفق ما جاء في نص البلاغ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تمديد الاحتفاظ بإطارين من وزارة المالية بشبهات فساد

تونس – السفير  أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس لأعوان الوحدة الوطنية…